14 مسلماً جديداً، و10 مواقع للإفطار خلال شهر رمضان

14 مسلماً جديداً، و10 مواقع للإفطار

تعاوني القطيف يوزع أكثر من 126ألف وجبة خلال شهر رمضان

قدم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في القطيف أكثر من 126ألف وجبة للصائمين خلال شهر رمضان المبارك، ضمن مشروع إفطار ودعوة في موسمه العاشر.

وكشف تقرير الانجار لشهر رمضان أن(14) مسلماً جديداً أعلنوا إسلامهم على يد دعاة المكتب، في حين تم توزيع (17852) مادة دعوية، والقاء(494) كلمة وعظيه قبل الافطار، وإقامة (16) حلقة لتعليم المسلمين الجدد القرآن الكريم، كما شارك (6010) أشخاص في المسابقة الرمضانية التي نفذها المكتب، فيما نفذ دعاة المكتب (20) جولة دعوية شملت مناطق المحافظة، وأشار التقرير أن  عدد المستفيدين من ترجمة خطبة الجمعة للجاليات بلغتهم بلغ (10366) شخصاً، واستفاد من الدروس الشرعية (7652) مقيماً، و نظم المكتب رحلتان عمرة استفاد منها (297) معتمرا خلال الشهر .

وأوضح مدير المكتب راشد بن سعيد الهاجري أن المكتب سعى جاهداً لاستثمار الموسم الرمضاني بتقديم حزمة متكاملة من البرامج الدعوية التي تتناسب واحتياجات أبناء الجاليات المقيمة بالمحافظة وتنويع الوسائل الدعوية، وأن هذ البرامج الدعوية المنوعة أتت ثمارُها حيث أشهر (14) شخصاً إسلامهم ، وهي نعمة كبيرة أن منّ الله عليهم بالهداية وشع في قلوبهم نور الحقيقة والايمان.

وأكد الهاجري على أهمية تضافر جميع جهود رجال الأعمال وأهل الخير والمكاتب التعاونية وكل فئات المجتمع في تقديم الصورة المشرقة لديننا الاسلامي الحنيف لدى أبناء الجاليات المقيمة بالمملكة.

جدير بالذكر أن  المكتب حدد 19 موقع لمشروع إفطار ودعوة بالمحافظة، و(18) داعية من جنسيات مختلفة للقيام بالدور الدعوي والإشاري في هذه المواقع.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *